00201024060758 info@mkanyclean.com


البنود & الشروط

  • موقعنا الرسمى على الانترنت هو https://mkanyclean.com
  • الشركة مسؤلة على اى شركة اخرى تتدعى انها تابعة لنا وليس لنا اى ارقام غير الموجودة على موقعنا https://mkanyclean.com
  • يحق للعميل انهاء التعاقد فى اى وقت بناء على عقد الاتفاق الموقع من قبل العميل والشركة 
  • يمكن طلب خدمات وممرضات بجنسيات مختلفة كما يمكن طلب تغير الخادمة او الممرضة قبل انتهاء مدة التعاقد 
  • جميع الوسائط المحفوظة لدينا الخاصة بالعملاء يتم التعامل معها بسرية تامة 
  • لا يحق لاى شخص الاتطلاع على تفاصيل العملاء لدينا غير العميل بنفسة 
شائع 

اهم الاسئلة الشائعة والردود عليها 

نعم بالطبع نحن لدينا فريق مدرب على اعلى مستوى لتقديم كافة الخدمات بصورة يومية

يعتبر هذا السؤال من الاسئلة الشائعة التي يسألها العملاء لشركتنا لتنظيف منازل عند التعاقد، ويتم تحديد المبلغ المطلوب للتنظيف بناءً على عدة عوامل ومنها : _ نوع الأثاث والأرضيات التي تحتاج إلى التنظيف. _هل يوجد بالمنزل حيوانات أليفة أم لا. _ما هو عدد الاشخاص المتواجدين في المنزل. _مدى الإتساخ والفوضى التي توجد بالمنزل. _ما هو البرنامج الذي سوف يحتاجه العميل (التنظيف المتكامل، أم التنظيف الدقيق). _وبالطبع مساحة المنزل.

نعم بالطبع لدينا احدث المعدات والفنيين المدربين لتنظيف السجاد

شركتنا تعتبر من أشهر وأفضل الشركات في مجال تنظيف المنازل بمصر، كما أنها توفر العمالة والمعدات الحديثة للتنظيف، وتتبع الشركة نظامين متكاملين في تنظيف المنازل وهما : _ أولاً التنظيف الدقيق : ويتضمن هذا النوع من التنظيف تنظيف جزء معين في المنزل بطريقة دقيقة مثل (تنظيف المطبخ، أو الحمامات، أو غرف النوم، أو غرف المعيشة وغيرها)، ويقوم العميل باختيار وتحديد هذا النوع من التنظيف مع الشركة. _ ثانيًا التنظيف المتكامل : وهذا النوع من التنظيف يتم فيه تنظيف المنزل أو الفيلا أو المكتب بالكامل وليس جزء منه فقط كالتنظيف الدقيق، وفي الغالب ما تقوم الشركة بتنظيف منزلك في هذا النوع إلى أربعة اقسام، ويتم البدء في التنظيف المتسلسل لكل جزء، ويتم في التنظيف المتكامل البدء بالتنظيف العميق وترتيب الغرف وتنظيفها.

تعتبر أيضًا من الاسئلة الشائعة جدًا، وترد شركتنا على مثل تلك الاستفسارات أن شركة تنظيف منازل بجدة تقوم بتوفير كافة المعدات والمنظفات التي تستخدمها العمالة في التنظيف، والمنظفات التي تستخدمها الشركة تكون مصرح بها من قبل وزارة الصحة ومصرح بها عالميًا.

عدد العمالة التي تأتي للمنزل لتنظيفه في الغالب ما تعتمد على نوع التنظيف الذي يختاره العميل وأيضًا نوع الخدمات الأخرى التي يختارها، ويعتمد أيضًا على مساحة المنزل المراد تنظيفه.

كل ما يهم شركة تنظيف المنازل أن تقدم أفضل خدمة تنظيف لذا تقدم أجود ما لديها من خدمة تنظيف وتبتكر أفضل أساليب التنظيف لأجل الحصول على أفضل خدمة.